دخول | جديد هنا؟ سجل

اشهار المواقع بارتباطات دعائية - Google AdWords

كيف تحصل على نفس كمية النقرات clicks وبسعر ارخص بالروابط الدعائية google AdWords

نظام الدعايات في جوجل google Adwords هو للاعلان عن موقعك في اسرع طريقة للشخص الذي يبحث في محرك البحث العملاق جوجل، عن الكلمات التي كنت انت قد اخترتها اثناء تسجيلك لهذا النظام. والمبلغ الذي تدفعه لشركة جوجل، هو المبلغ الذي اخترته انت ثمن كل نقره على الرابط الخاص بك. وايضا حسب عدد الظهورات لهذه الدعاية في صفحات جوجل.

في هذا المقال سنقوم بشرح عن كيفية فتح حساب تسويقي في محرك البحث جوجل في نظام google AdWords كجزء من اشهار الموقع. المراحل في فتح الحساب، وما هي الطريقة الصحيحة الاوفر لاستعمال هذا النظام واشهار الموقع.

اشهار المواقع عن طريق نظام google AdWords - كيف تتم عملية فتح الحساب؟

قبل كل شيء وقبل البدأ في التسجيل لهذا النظام، يجب ان تعلموا ان هذا يعمل فقط مع الاشخاص الذين يملكون مواقع انترنت فقط، اما اذا كنتم لا تملكون مواقع فالافضل ان تستغلوا وقتكم الثمين بشيء اخر او البحث عن شركة متخصصة في بناء المواقع وتبدأوا بالربح. (تصميم مواقع)
التسجيل في هذا النظام سهل جدا، فما عليك سوى الضغط على كلمة دخول في صفحة google باعلى الصفحة ومن ثم تسجيل بريدك الالكتروني والكلمة السرية، وبعدها ادخل الى الحساب في نفس المكان بالاعلى. اختار AdWords وسجل تفاصيلك وطريقة الدفع. طريقة الدفع ممكن ان تكون عن طريق بطاقة الاعتماد او عن طريق حساب البنك ولكن عليك ان ترسل موافقة البنك لشركة جوجل.
ادخل مباشرة الى google Adwords.

المرحلة الثانية - اعداد الحملة المطلوبة

هذا الجزء من اعداد الحملة المطلوبة لنشرها في محركات البحث هي اهم جزء لنجاح هذه الحملة في نظام google Adwords. في هذه المرحلة عليك اختيار اسم الحملة ، تاريخ الانتهاء، الميزانية اليومية والحد الاعلى لسعر النقرة على الدعاية.
وفي هذه المرحلة ايضا عليك ان تحدد مكان ظهور هذه الاعلانات، وهنا عليك الاختيار، اما في محركات البحث او في مواقع متشاركة مع جوجل (AOL او ASK). وعليك ان تختار الاختيار الصحيح لكي لا تخسر الكثير من المال فقط لظهورها في اماكن غير مربحة. ربما تتسائل ما هو المكان المربح والافضل لك؟ والجواب بسيط: يتعلق بالاعلان نفسه ومن تستهدف!

مواقع متشاركة مع جوجل هي مواقع تسمح لجوجل ان يضع اعلاناته بها وهي بدورها تربح من جوجل على كل شخص يضغط على الاعلان. وجوجل يقوم بوضع الاعلان حسب محتوى صفحة الموقع التي به الاعلان بعد ان يقوم بفحصه وقرائته اليا. مثال: اذا كان اعلانك عن "مشروب خفيف" فربما يظهر الاعلان في موقع "مشروبات روحية" .

اهم عامل في هذه الحملة هو اختيار الدول واللغة المطلوبة، لان عدم تعريفك هذا! سيظهر الاعلان في دول اخرى لا تريدها ولاشخاص لا يفهمون ما كتبت وتنتهي ميزانيتك على اعلانات خاسرة اصلا. لهذا اختر الدول التي تريد ان يظهر اعلانك بها او اختر اللغة التي تريدها.

التوجيه الصحيح الى الاشخاص المستهدفين هو العامل الناجح لاشهار المواقع في وتحسين مكانتها بين كل الاعلانات والارتفاع الى قمة الصفحة حتى لو كانت ميزانيتك اقل من ميزانية منافسيك. لانه جوجل يحترم الذي يفهمه اكثر من الذي يدفع له ويحسن مكانته في الصفحة.

اشهار المواقع بروابط الاعلانات

الفكره هي اشهار المواقع بشكل سريع ليصل الى اكبر عدد من العرض واستغلال سرعة اشهاره.
لهذا الاشهار ميزاته في السرعة. ولكن من لا يعرف كيفية التعامل معه بالشكل الصحيح فسيتكلف باموال طائلة شهرا بعد شهر.
بينما شخص متخصص ومعتمد في هذا المجال يستطيع ان يوفر الكثير ، يستطيع ان يصل الى نفس عدد النقرات على الدعاية وبسعر اقل. هذا معناه: نفس كمية النقرات على الرابط، مكانه افضل في روابط الاعلانات في جوجل وبتكلفة اقل بكثير.
© 2017 SEO EASY - Search Engine Optimization All rights reserved.